الشركة المصنعة المهنية OEM / ODM منذ 2013

آلة شواء داخلية كهربائية

قم بتوصيل شواية الشواء الكهربائية ، وجمع المكونات ، واضبط الطاولة.

أرسل بريدًا إلكترونيًا إلينا

وصف

علامات المنتج

يعد الطبخ باستخدام الشواية الكهربائية CLUX أمرًا سهلاً. ببساطة أدر قرص درجة الحرارة حتى النهاية. عندما تصل درجة حرارة الحرق العالية إلى 450 درجة ، سوف يتوهج ضوء التسخين الأخضر. أنت الآن جاهز لتحميص شرائح اللحم أو البرغر أو شرائح لحم الخنزير أو فيليه السمك بشكل مثالي. إذا كنت ترغب في شواء الطعام الذي لا يحتاج إلى تحميره أولاً ، فاستخدم قرص درجة الحرارة القابل للضبط للشواء على درجة حرارة منخفضة.

إعدادات درجة الحرارة: تأتي هذه الشواية الكهربائية مع نظام التحكم في درجة الحرارة ، مما يتيح لك بسهولة ضبط درجة حرارة الطهي من 0 درجة فهرنهايت إلى 300 درجة فهرنهايت لتحقيق المقدار المثالي من النضج الذي تريده.
سطح الطهي: تأتي هذه الشواية الملامسة مع شواية غير لاصقة. لوحة صينية مناسبة للفطائر والبيض ولحم الخنزير المقدد ؛ يمكن أن تحقق لوحة الشواء علامات شواء أصلية على الأضلاع وشرائح اللحم والسمك.
حماية من الحرارة الزائدة: شواية الشواء الكهربائية هذه مزودة بإبرة درجة الحرارة ، وسوف تتوقف تلقائيًا عن التسخين إذا كانت درجة الحرارة الداخلية مرتفعة للغاية. إلى جانب ذلك ، فإن أجهزة الحماية المزدوجة للتحكم في درجة الحرارة تجعلها أكثر أمانًا في الاستخدام.
سهل التنظيف: الطلاء غير اللاصق يجعل تنظيف لوحة الشواء أسهل بالمسح اللطيف. لوحات الشواء وحوض تجميع الزيت وغطاء المروحة القابل للفصل وآمنة للغسل في غسالة الأطباق. ملاحظة: قد يتغير لون صينية التنقيط في غسالة الأطباق ، يرجى تنظيفها يدويًا.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    منتجات ذات صله

    <
    >

Professional OEM/ODM Manufacturer Since 2013

Power indoor grill machine

Plug in your electric bbq grill, gather the ingredients, and set the table.

Send email to us

Description

Product Tags

Cooking with the CLUX electric grill is easy. Simply turn the temperature dial all the way up to sear. When it reaches the high searing temperature of 450 degrees, the green preheat light will glow. Now you’re ready to sear steaks, burgers, pork chops or fish fillets to perfection. If you want to grill food that doesn’t need to sear first, use the adjustable temperature dial to grill at a lower heat.

TEMPERATURE SETTINGS: This electric grill comes with a temperature control system, allowing you to easily adjust the cooking temperature from 0° F to 300° F to achieve the perfect amount of doneness that you want.
COOKING SURFACE: This contact grill comes with a non-stick grill.The griddle plate is suitable for pancakes, eggs and bacon; the grill plate can achieve authentic grill marks on ribs, steak and fish.
OVERHEAT PROTECTION: This electric BBQ grill is equipped with a temperature needle, it will automatically stop heating if the internal temperature is too high. Besides, dual temperature control protection devices makes it safer to use.
EASY TO CLEAN: The non-stick coating makes the grill plate easier to be cleaned with gentle wiping. The grill plates, oil collection pan and snap-off fan cover are detachable and dishwasher safe. NOTE: The drip tray may discolor in the dishwasher, please clean it manually.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Related Products

    <
    >